ألعاب

مقارنة مبيعات Xbox Series X و Xbox Series S لصالح أي منهما؟

[ad_1]

خطط جديدة تعدها Microsoft في قسم الألعاب تخص أجهزة Xbox Series، وتشير التسريبات إلى أن هذه الخطط تتعلق باختلافات في المواصفات والسعر، بالإضافة إلى احتمالية طرح يد جديدة مزودة بمزايا Dual Sense لأجهزة اكسبوكس.

وعن توقعات ميكروسوفت بخصوص مبيعات Xbox Series X و Xbox Series S فقد أشارت التسريبات إلى تفوق مبيعات أجهزة سيريس إس رغم كونها الأقل قوة، والأقل تكلفة، فقد تبين من خلال الإحصائيات المحللة للمبيعات حتى بداية عام 2022، أن مبيعات سيريس إس قد شغلت 74.8% بينما شغلت مبيعات سيريس إكس 25.1% فقط.

وقد صرح محلل شركة Circana مات بيسكاتيلا من خلال شبكة تويتر أن أجهزة Series S تمثل أكثر من نصف مجموع المبيعات الجديدة لـXbox في الولايات المتحدة.

ويرجع تفوق مبيعات اكسبوكس سيريس S عن اكسبوكس سيريس X خلال الفترة الماضية إلى توافر أجهزة S بصورة أكبر في الأسواق وبسعر 300 دولار فقط، بينما يصعب توافر أجهزة X، بالإضافة إلى ارتفاع سعرها البالغ 500 دولار، وقد سبق أن توقع ذلك Phil spencer عام 2021 من خلال تصريح لموقع Kotaku وضح فيه أن مبيعات أجهزة S ستكون الأعلى بسبب السعر.

وفي محاولة من شركة مايكروسوفت لتشجيع مبيعات أجهزة X فقد طرحت إصدار جديد منه في الأسواق كلفته 350 دولار فقط، وبه محرك أقراص، وله سعة 1 تيرابايت.

مصدر الصورة: https://www.xbox.com

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى