ألعاب

شاهد كيف تبدو GTA San Andreas مع تفعيل Path Tracing في مود RTX Remix

تمت مشاركة مجموعة جديدة من لقطات الشاشة المثيرة للجدل على خادم RTX Remix Discord، وهي تستعرض أحدث إصدار من مود RTX Remix Mod للعبة GTA: San Andreas.

وتبدو لعبة GTA: San Andreas مذهلة حقًا مع تفعيل تقنية Path Tracing الثورية، مع أن المود غير مكتملٍ بَعد. لكن الخبر السيئ هو أن اللعبة تبدو وكأنها فقدت الإضاءة الملونة التي تشتهر بها، وقد يتسبب ذلك باستياء بعض عشاق ولاعبي سان أندرياس المتعصبين للعبة. وربما لن تعجبهم الإضاءة الجديدة، لكن من الناحية التقنية، تبدو هذه الإضاءة الجديدة مذهلة وواقعيةً جداً. ولا نعلم بَعد ما إن كان المعدِّلون سيتمكنون بطريقة أو بأخرى من إضافة بعض تأثيرات تدرج الألوان للإضاءة لتبدو شبيهةً بالأصلية المحبوبة.

مع كل ذلك في الواقع، لا تبدو هذه الإضاءة الواقعية سيئةً على الإطلاق، خصوصًا إن وضعنا في اعتبارنا أننا نلعب في تعديل أو مود جانبي للعبة. لذا إن لم يعجبك يمكنك تخطيه والاستمرار في لعب الإصدار الأصلي من سان أندرياس، بمعنى آخر لا أحد يجبرك على تشغيل لعبة GTA الكلاسيكية التي تحبها بأسلوب الإضاءة الجديد.

مع كل ما سبق لم تتم إتاحة التعديل أو مود RTX Remix للتحميل بعد، ومع ذلك وعد مبتكروه بمشاركته بعد الانتهاء منه تمامًا والتأكد من خلوه من المشاكل التقنية. مع العِلم بأن مصمميه قاموا بمشاركة الكثير من تعديلات RTX Remix لمختلف الألعاب الأخرى التي ما زالوا يعملون عليها خلال الأشهر القليلة الماضية، كان أولها في شهر يناير 2023. مما سمح للاعبين بإلقاء نظرة على لقطات شاشة ومقاطع فيديو الخاصة ببعض ألعابهم المفضلة وكيف تبدو باستخدام تقنية تتبع الضوء الكاملة مثل Tomb Raider 2 و Grand Theft Auto: Vice City و Manhunt و Garfield Kart RTX Remix.

كما قاموا بعد ذلك في شهر فبراير 2024، بمشاركة مقاطع فيديو لألعابٍ أخرى وهي Need for Speed: Most Wanted, Unreal، و Tony Hawk’s Pro Skater 4 و Midnight Club 2. وبعد ذلك، في شهر مارس 2024، تم مشاركة لقطات الشاشة الأولى من RTX Remix Mod لـ Vampire The Masquerade: Bloodlines، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لـ Fallout: New Vegas RTX و Half-Life RTX.

يمكنك مشاهدة كيف تبدو لعبة شركة Rockstar Games المذهلة GTA San Andreas باستخدام تقنية تتبع الضوء الكاملة أدناه.

GTA San Andreas

GTA San Andreas

ما رأيكم بشكل اللعبة من خلال تعديل RTX Remix Mod وهل تعتقدون انه يستحق التجربة بالفعل؟


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى